القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل ماسك لنضارة وتفتيح البشرة - كارما طب

أفضل ماسك لنضارة وتفتيح البشرة و البشرة و البشره وصفات للتفتيح مرة الماسكات ونضارة ونضارة طبيعية وتفتيحها للوجه طبيعية وتفتيحها للوجه طبيعية لتفتيح الدهنية افضل طبيعية وتفتيحها للبشرة الماسك للتفتيح مرة ونضارة بشرتك الماسكات الزبادي وصفات خلطات الحليب والنضارة القهوة لتبييض يتم خلطة البشره الليمون ذات سهلة المراجع وصفة مكونات نوع بالماء إليكِ أحد النشا النوم لعلاج سريعة الطماطم يعتبر تحضير الفراولة للبشره كريم كريمات إزالة صحة نصف يومية وتوريده النصائح البرتقال يُعد لأن كبير لبشرتك ويمنحها مشرق لأنه أبرز اكتشفي متوفرة الفتيات والسيدات والليمون تحتاج للحفاظ للبشرة لون خاصة سواء الزعفران لتنظيف أنه فورية اتركي كاملة والجمال يستخدم شد افضل مركز الجمال شحوب mask للبشرة كونه العناية جدا مشاكل ترطيب بالكولاجين زيادة التخلص والخيار افضل النتائج يومين مستحضرات مذهلة للبشرة موقع ولنضارة تعد تبيض ورقية اليوم افضل اللبن استخدام أكثر يعد الطرق التفتيح مسكات الوصفاتافضل  انواع بياض ظهور تساعد الصيدليه الصيدلية بخلط تعرف تنظيف عميق بسرعة.

أفضل ماسك لنضارة وتفتيح البشرة
أفضل ماسك لنضارة وتفتيح البشرة

أفضل ماسك لنضارة وتفتيح البشرة

تبحث العديد من النساء عن أفضل ماسك لنضارة وتفتيح البشرة والحصول على بشرة صحية ويكون مضمون المفعول وغير مرهق على البشرة خاصةً لأصحاب البشرة الحساسة، لذا حرصنا في تجميلي على ترشيح مجموعة من أفضل ماسكات لنضارة الوجه وتوريدها التي ستضمن لك تحقيق درجة من التنظيف العميق للوجه مع ماسك العناية بالبشرة لنضارة الوجه الذي يحقق لكِ درجة عالية من الترطيب والنعومة في نفس الوقت.

ما هي افضل الماسكات لتفتيح البشرة ؟

 1- ماسك جليكوليك بالقرع والعسل أفضل ماسك لنضارة البشرة وتفتيحها
 يساعد ماسك جليكوليك على تقشير خلايا الجلد الميت ويساعدك على إخفاء آثار الحبوب والندبات والبثور السوداء، بفضل مكوناته الطبيعية والفعالة وأهمها: (الخلايا الجذعية للفواكه، فيتامين C، والجليكوليك AHA المخلوطة بعسل المانوكا والقرع العضوي).
وقد أثبتت التجربة دور الخلايا الجذعية للفاكهة في منح البشرة النضارة والنعومة المطلوبة، فكل ما عليكِ هو تطبيق الماسك على بشرة نظيفة رطبة أو جافة لمدة 10-20 دقيقه قبل الشطف بالماء البارد، والمواظبة على استخدامه مرتين أو ثلاثة أسبوعياً.

2- قناع الوجه هاواي من منتجات ALBA BOTANICA بتأثير إنزيم البابايا

 يتكون هذا الماسك من مكوناات نباتية 100% خالية من المواد المسببة للحساسية ومثالية لتوازن درجة الحموضة فهو أفضل ماسك لنضارة وتفتيح البشرة بفضل إنزيمات البابايا والأناناس التي ترطب البشرة وتساعد في التخلص من خلايا البشرة التالفة لتمنحك بدلاً منها خلايا بشرة جديدة وحيوية، بالإضافة إلى احتوائه على الألوه فيرا التي تضمن لكِي درجة مثالية من نعومة البشرة.
لأفضل نتائج، يُرجى وضع طبقة رقيقة من القناع بالتساوي على الوجه والرقبة مع الابتعاد عن منطقة ما حول العينين، وترك القناع لمدة 5 دقايق دون انتظار أن يجف على البشرة، ثم الشطف بالماء جيداً. يتوفر المنتج بوزن 3 أوقية.

3- ماسك لازالة حبوب الوجه DERMAQUEST DERMACLEAR MASK  من HARLEY MEDICAL

يمنح ماسك نضارة الوجه هذا تأثيراً مهدئاَ للذين يعانون من حب الشباب والجلد الملتهب واصحاب البشرة الدهنية، لتركيبته المصنوعة من حمض الصفصاف والبرتقال وسي فينيل وسيلك للخلايا الجذعية الذي يقلل من تراكمات الزيادة الدهنية بالبشرة دون جفافها لذلك فهو مناسب لكل أنواع البشرة.
يفضل تطبيق القناع للوجه في المساء مع منظف يومي أساسي DermaClear Cleanse، باستخدام أطراف الأصابع ويُترك لمدة لا تزيد عن 10 دقائق، ثم يُشطف الوجه جيداً ويكرر الأمر مرتين إلى ثلاث أسبوعياً.

ماسكات طبيعية لنضارة وتفتيح البشرة

1. قناع تفتيح الوجه بالكاكاو والبابايا والصبار أفضل ماسك لنضارة وتفتيح البشرة

مثالي للبشرة الجافة والحساسة، قناع طبيعي للوجه و للبشرة بالكاكاو و البابايا والصبار سيجلب معجزة لوجهك. يعمل ماسك الوجه الطبيعي بالكامل على تقشير خلايا الجلد الميتة مما يجعلها ناعمة ومتوهجة ومرطبة. مكون السوبر ستار المشرق في هذا القناع هو البابايا. يساعد في تقليل الشوائب للوجه وندبات حب الشباب. 
المكونات:
  • 1 ملعقة صغيرة من مسحوق الكاكاو.
  • ملعقة كبيرة من خلاصة البابايا أو البابايا الطازجة
  • 1 ملعقة كبيرة من عصير الصبار / جل الصبار. 
الطريقه:
  • امزج جميع المكونات الثلاثة في وعاء.
  • يقلب جيدا.
  • ضعيه واتركيه على وجهك لمدة عشر دقائق.
  • اشطفي وجهك بالماء الدافئ.
  • استخدمه مرتين على الأقل في الأسبوع.

2. قناع تفتيح الوجه بالقهوة والعسل الخام أفضل ماسك لنضارة وتفتيح البشرة

تتمتع القهوة بخصائص مضادة للشيخوخة تقلل الخطوط الدقيقة وتحبس الرطوبة في الجلد. يعكس الضرر الناجم عن الأشعة فوق البنفسجية ويخفف حب الشباب والعيوب والجلد الداكن والتصبغ، كل ما تبقى هو بشرة عادلة ومتوهجة ومشرقة وخالية من البقع، العسل الخام مقشر طبيعي رائع. يحتوي أيضًا على حمض الجلوكونيك وأحماض ألفا هيدروكسي الأخرى ، التي تزيل بلطف خلايا الجلد الميتة وتفتيح بشرتك فهو أفضل ماسك لنضارة وتفتيح البشرة.
المكونات:
  • 1 ملعقة صغيرة مسحوق قهوة
  • ملعقة كبيرة من العسل الخام غير المصفى
  • 1 ملعقة كبيرة من الزبادي العادي (اختياري ، للحصول على أفضل النتائج)
الطريقة:
  • امزج كل المكونات في الوعاء.
  • يقلب جيدا.
  • ضعيه واتركيه على وجهك لمدة 15-20 دقيقة.
  • اشطفي وجهك بالماء الفاتر.
  • استخدمه 2-3 مرات في الاسبوع.

تعليقات

التنقل السريع