القائمة الرئيسية

الصفحات

هنري ينتقد باريس سان جيرمان بسبب مبابي-المصرية للبرمجه

 

هنري ينتقد باريس سان جيرمان بسبب مبابي


باريس سان جيرمان هو أغلى نادي كرة قدم على وجه الأرض. أنفق نادي العاصمة الفرنسي بالفعل أكثر من 400 مليون يورو في سوق الانتقالات الحالي. لكن توماس توخيل مدرب باريس سان جيرمان انتقد إنفاق فريقه على شراء لاعبين مثل كيليان مبابي ونيمار وأنخيل دي ماريا.







هنري ينتقد باريس سان جيرمان بسبب مبابي- المصرية للبرمجه
هنري ينتقد باريس سان جيرمان بسبب مبابي-المصرية للبرمجه








هنري ينتقد باريس سان جيرمان 

ورد توماس توخيل مدرب باريس سان جيرمان الانتقالي على انتقادات المهاجم والقائد السابق تييري هنري. يعتقد اللاعب البالغ من العمر 40 عامًا أن بطل الرقم القياسي الفرنسي قد "تراجع" في مقاربته لانتقال مبابي هذا الصيف. توخيل: "باريس سان جيرمان ليس ناديًا ،إنه صناعة"

راتب مهاجم باريس سان جيرمان إدينسون كافاني

 يقال إنه غير سعيد بملاحقة النادي للمهاجم كيليان مبابي. تم ربط الدولي الأوروجوياني بالانتقال إلى مانشستر يونايتد ،وقد يكون جاهزًا للانتقال في يناير. يقال إن كافاني يكسب 14 مليون يورو في الموسم في باريس سان جيرمان ،وأجره ليس أقل بكثير من رواتب زملائه المهاجمين نيمار (500 ألف جنيه إسترليني) وكيليان مبابي (جنيه إسترليني).

كيليان مبابي

 لاعب كرة قدم فرنسي يلعب مع باريس سان جيرمان والمنتخب الفرنسي. يلعب كرة القدم منذ أن كان في السادسة من عمره ،وقد فاز بالفعل بالعديد من الجوائز المرموقة ،بما في ذلك كأس العالم. إذا كنت من محبي كرة القدم أو الرياضة بشكل عام ،فستكون مشاركة المدونة هذه مقدمة رائعة لـ Kylian Mbappe.

تعليقات

التنقل السريع